المقالات
|
1.6
|
|
|
|||||||||||||||||||||
|
المـــوقع: |
|
خط طـول |
َ |
7.5 |
° |
12 |
|
|
|||||||||||||||
|
|
خط عرض |
َ |
55 |
° |
32 |
|
|||||||||||||||||
|
الأرصفة : |
|
إجمالي الطول |
: |
230 متـر |
|
|
|||||||||||||||||
|
الأعمـــاق |
: |
4.5 متـر |
|
||||||||||||||||||||
|
الساحات: |
|
مرصوفة: |
--- |
غير مرصوفة : |
4 هكتار |
|
|||||||||||||||||
|
الطاقة الإستيعابية: |
|
الحاليـة : |
120,000 |
طن سنوياً |
" بوردية واحدة " |
|
|||||||||||||||||
|
المستقبلية : |
00,0001,0 |
طن سنويا |
" بورديتان " |
|
|||||||||||||||||||
|
التطوير الحالي |
|
لقد تم خلال هذه السنة توقيع عقد تطوير الميناء وفي طور البدء بالتنفيذ ويحوي: · تنفيذ أرصفة بطول 400 متر. · رصف الساحــات. · استكمال تنفيذ مرافق الميناء وصيانة القائم منها. · صيانة حاجز الأمواج الرئيسي. · تعميق الحوض.
كما تم أواخر السبعينات إعداد الدراسات والمستندات اللازمة لتنفيذ ميناء جديد شرق الميناء الحالي بطاقة إجمالية تزيد عن 8 مليون طن سنوياً وجاري العمل على إتخاذ الاجراءات اللازمة لتحديث هذه المستندات. |
|
||||||||||||||||||||





